فقرة وموضوع قصيرة عن الانترنت

إجابة معتمدة
ارجو منكم ان ترسلولي فقرة وموضوع قصيرة عن الانترنت، موضوع تعبير عن الانترنت للصف الخامس الابتدائى، موضوع تعبير عن الانترنت للصف الخامس الابتدائى اتمني منكم ان ترسلولي الاجابة بسرعه كبيرة وشكرا لكم. فقرة وموضوع قصير عن الانترنت عزيزي السائل اقدم لك موضوعا قصيرا عن الانترنت بمقدمة بسيطة بالاضافة الى بعض المعلومات البسيطة عن فوائد ومضار الانترنت وهذا يعود ايضا الى طبيعة الاستخدام حيث ان الانترنت سلاح ذو حدين ، له مجموعة من الفوائد المتنوعة و المتعدده و علي الناحية الأخري له الكثير من السلبيات. فوائد الانترنت و اضراره كثيرة جدا و أنت من تحدد هل ستحصل علي فوائده أم علي أضراره

فوائد الانترنت و اضراره :
1- فوائد الانترنت و اضراره متعدده ، في البداية نذكر أهم فوائد الانترنت ، من الفوائد المتنوعة للانترنت أنه عمل علي تقريب المسافات بين الدول ، يمكنك التحدث الي شخص ما في أي مكان من العالم و أنت جالس في منزلك.

2- يعتبر الانترنت شبكة معلومات متنقلة ، يمكنك البحث عن أي معلومة في أي مجال في أقل من دقائق يأتي لك الانترنت بمجموعة متكاملة من المعلومات المتنوعة و المختلفة.

3- من فوائد الانترنت أيضا أنه ساعد في عملية التعلم عن بعد ، يمكنك التعلم عن طريق الانترنت و التقابل مع المعلم عن طريق شبكة الانترنت و يمكنك اختيار المعلم المفضل اليك كما بيمكنك اختيار المواد الدراسية التي ترغب في دراستها.

فوائد التسوق عبر الانترنت 10 فوائد صادمة للتسوق عبر الانترنت
4- الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت لها الفضل في التواصل بين كافة البلاد الموجودة في العالم كله يمكنك التحدث الي أي صديق موجود في ألأي مكان في العالم كله.

4- الانترنت ساعد كثيرا في انتقال الثقافات و التعرف علي مجموعة من الثقافات المختلفة عبر العالم كله ، يمكنك أيضا التعرف علي الحضارات و العادات و التقاليد لكافه شعوب العالم عن طريق البحث عن المعلومات المتعلقة بهذا الشعب أو عن طريق التحدث الي مجموعة من أهل الدولة التي ترغب ف معرفة المعلومات عنها.

4- الانرنت سمح لنا أيضا بالتسوق عبر الانترنت حيث يمكننا التعرف علي مجموعة من المنتجات و مجموعة من البائعين عن طريق الانترنت.

5- يساعد الانترنت في استكشاف العالم و التعرف علي الأخبار العالمية ، الانترنت يأتي بكل ما هو جديد دون بذل الجهد و الوقت و المال.

6- بعد التعرف علي فوائد الالانترنت هناك الجانب الأخر من الانترنت و هي أضراره ، بالتأكيد الانترنت له أضرار كثيرة يتمثل أولها في القضاء علي الروابط الاجتماعية و صلة الرحم.

7- من عيوب الانترنت أيضا أنه من الممكن اختراقه و بالتالي اختراق مجموعة من البينات الخاصة بنا و الموجودة بصفة خاصة علي مواقع التواصل الاجتماعي.