تمارين الحوض لعلاج سرعة القذف بالصورة

إجابة معتمدة

تمارين الحوض لعلاج سرعة القذف بالصورة ابغى منكم طريقة لعبلة تماريين الحوض من يعرف طريقة اللعبة التمارين فل يكتب الي الطريقة او يضع الي الصور الرجاء منكم الرد في الطريقة او الصور وبارك الله فيكم .

اقدم  لك عزيزي السائل افضل الاجاابات من موقعكم المميز فور لوز التعليمي بخصوص السؤال الذي يقول  تمارين الحوض لعلاج سرعة القذف بالصورة ابغى منكم طريقة لعبلة تماريين الحوض من يعرف طريقة اللعبة التمارين فل يكتب الي الطريقة او يضع الي الصور الرجاء منكم الرد في الطريقة او الصور وبارك الله فيكم

الاجااابة

الطريقة الأولى: التعرف علي عضلات قاع الحوض

أولاً، عليك الاستلقاء على ظهرك وثتي الركبتين ووضع يديك على عظام العانة بحيث تُشكلّ حرف "‏V‏" كي نعرف أي تقع عضلات قاع الحوض.
ثانياً، قم برفع منتصف الظهر قليلاً عن الأرض وتزامناً عليك أن تشدّ عضلات البطن السفليّة والضغط ‏على أصابع يديك على الأرض لمدّة تتراوح بين 3 إلى 10 ثوان. وأثناء القيام بهذه الوضعيّة عليك أن ‏تشعر بأنّ عضلات البطن مشدودة للغاية وعليك رفع العضلات التي تقع بقرب مجرى البول. وحافظ دائماً ‏على استرخاء عضلات الأرداف وعضلات البطن العليا والساقين كي يبقى التركيز وحده على عضلات ‏الحوض.
ثالثاً، كرّر الخطوة الثانيّة عدّة مراتٍ وبإمكانك فتح الساقين قليلا. ‏
 رابعاً، عليك الاستحمام قبل البدء بممارسة هذه التمارين تجنباً لخطر سلس البول أي النزول ‏اللإرادي للبول. ‏
 الطريقة الثانيّة: تمارين قاع الحوض
أولاً، من المهمّ جداً إيجاد المكان المناسب للقيام بهذه التمارين بعيداً عن الجميع لأدائها بطريقةٍ جيّدة. ‏
 ثانياً، عليك الاستلقاء على ظهرك أو الجلوس على كرسي وشدّ عضلات الحوض معاً لمدّة 3 ثوانٍ ثم ‏ترخيّتها لـ 3 ثوانٍ أيضاً وتكرار هذه الخطوة لعشر مرات. يمكنك القيام بهذا التمرين يومياً لكن مع زيادة ‏عدد مجموعة التمرين التي تقوم بها تباعا. وبعد عدّة أسابيع من ممارسة هذه التمارين، بإمكانك شدّ ‏العضلات لفترة عشر ثوان. ‏
 ثالثاً، بدلاً من شدّ عضلات الحوض وترخيتها لـ 10 مرات متتاليّة بإمكانك القيام بـ 10 انقباضات ‏سريعة. هذا التمرين سيكون أصعب في البداية لكن سيُصبح أكثر سهولة مع مرور الوقت. ‏
 رابعاً، قم بالاستلقاء على ظهرك مع ثني الركبتين وحافظ على مسافةٍ قريبة بين قدميك. ‏
 خامساً، عليك ممارسة هذه التمارين يومياً لمدّة 12 أسبوعاً على الأقلّ كي ترى نتائج. ‏

احضرت اليكم افضل واتقن الاجاااابات المتعلقة بخصوص تساؤلاتكم حول السؤال الذي يقول تمارين الحوض لعلاج سرعة القذف بالصورة ابغى منكم طريقة لعبلة تماريين الحوض من يعرف طريقة اللعبة التمارين فل يكتب الي الطريقة او يضع الي الصور الرجاء منكم الرد في الطريقة او الصور وبارك الله فيكم 

ما هي تمارين كيجل للرجال ؟ 

هي تمارين تساعد على تقوية عضلات الحوض عند الرجل، فبإمكان الرجال ممارستها لتقوية عضلات أسفل البطن والعانة، لفوائدها المذهلة على صحة الرجل، هذه التمارين لن تكلفك مبلغ مادي لأنها لا تحتاج إلى آلات ، كما يمكنك ممارستها في أي مكان. 

 

تتحكم في سلس البول 

تحسن من القدرة الجنسية للرجال والنساء.

 تعمل على تقوية عضلات العانة والحوض لكلا الجنسين.

استلق على ظهرك أو اجلس على كرسي وضع رجل على رجل، وعد حتى الرقم 5 ثم فك الأرجل وعد للرقم 5 ، وكرر هذا التمرين بانتظام يومياً.

استلق على ظهرك أو اجلس على كرسي وضع رجل على رجل، وعد حتى الرقم 5 ثم فك الأرجل وعد للرقم 5 ، وكرر هذا التمرين بانتظام يومياً.