قصة بلونش مونيه باريس بالعربي الجديدة 2019

إجابة معتمدة

قصة بلونش مونيه باريس بالعربي الجديدة 2019 اريد منكم نتحميل هذا القصة من يعرف طريقة تحميل هذا القصة فل يكتب الي طريقة تحميل هذا القصة الرجاء منكم الرد في طريقة تحميل هذا القصة الجميلة وبارك الله فيكم .

موقع فور لوز التعليمي يهتم بتساؤلاتكم ويقدم لكم افضل الاجاابات والحلول  بخصوص السؤال الذي يقول قصة بلونش مونيه باريس بالعربي الجديدة 2019 اريد منكم نتحميل هذا القصة من يعرف طريقة تحميل هذا القصة فل يكتب الي طريقة تحميل هذا القصة الرجاء منكم الرد في طريقة تحميل هذا القصة الجميلة وبارك الله فيكم

بـُلآٍنًـش مٌونًـيـٍيـٍه ;:
..
بلانش مونييه فتاة مسكينة التقطت لها هذه الصورة تقريبآ في مارس عام 1901 م .
قصتها بأختصار شديد كانت هذي المسكينة مسجونة داخل غرفتها ما يقارب العشرين سنة والسبب انها احبت شخص يختلف مع اسرتها بالدين وبالسياسة وبالطبقة ..
 فهي من عائلة غنية جدا ومن الطبقة الراقية وهو فقير معدم وحاولت الهروب معه فكان مصيرها السجن داخل غرفتها . .
سر أكتشافها كان الخدم وبعض زوار العائلة يسمعون بين الحين والاخر صرخات وأهات يردد صدها جنبات القصر ولا احد يعلم مصدرها لذلك اشيع بأن القصر مسكون بالاشباح ..
وبعد فترة وصلت رسالة من مجهول إلى مكتب المدعي العام في باريس وتضمنت الآتي:.

 "سيدي النائب العام لي الشرف في أن أبلغكم بوقوع حادثة خطيرة للغاية ، أنا أتكلم عن عانس تم حبسها في منزل السيدة مونييه نصف جائعة تعيش على القمامة العفنة لخمسة وعشرون عاما مضت .. بكلمة واحدة يمكن القول بأنها تعيش في قذارتها " . .

وعلى الفور قرر ارسال المحققين لتاكد من صحة المعلومات وكانت النتيجة حقيقة وحقيقة مؤلمة جداً . . ما جرى للفتاة بعد ذلك وصفته صحيفة التايمز في احد أعدادها الصادرة عام 1901 ، فكتبت الآتي : . . .

"مرت السنوات مسرعة لم تعد بلانش شابة الرجل الذي أحبته مات فجأة عام 1885 ... وطوال تلك السنين كانت بلانش حبيسة غرفتها تتغذى على فضلات الطعام المتبقية على طاولة أمها ، أنيس وحدتها الفئران الذين قاسمتهم كسرات الخبز اليابسة .. لقد عاشت في ظلام دامس .. لم يكن شعاع الشمس يصل زنزانتها ولا يعلم سوى الله ما عانته تلك المسكينة لوحدها في تلك الغرفة على مدى أعوام " . . بعدها نقلوا الفتاة الى المصحة العقلية وحاكموا العائلة .. اما الفتاة جلست 12 سنة في المصحة قبل ان تفارق الحياة .