موعد مباراة الارجنتين وفرنسا في كاس العالم 2019

إجابة معتمدة

موعد مباراة الارجنتين وفرنسا في كاس العالم 2019، هذه المباراة من المقرر ان تقام في دور ال16 من بطولة كاس العالم، وهذه المنتخبات التي تأهلت من دور المجموعات في المنافسة العالمية بين العديد من المنتخبات التي تأهلت الى هذا الدور من بطولة كاس العالم، ويتابع الكثير من عشاق كرة القدم بطولة كاس العالم التي تقام كل اربعة سنوات مرة واحدة فقط، ومما يزيد منن متابعي مباريات كاس العالم هي مشاركة جميع منتخبات العالم في هذه المنافسة، والتي كان لهذا الموسم في روسيا، اما عن هذه المباراة هي من المباريات العالمية والحاسمة في تاريخ البطولة.

موعد عرض مباراة الارجنتين وفرنسا

من المقرر ان تقام المباراة اليوم الموافق 30/6 من العام 2019، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء، وينتظر العديد من عشاق كرة القدم هذه المباراة النارية التي ستقام اليوم على ارض البلد المستضيف للبطولة روسيا، وجمع اللقاء بين المنتخبين بعد التأهل من دور المجموعات في الاسبوع الماضي بين العديد من المنتخبات.

قنوات عرض مباراة الارجنتين وفرنسا

تعرض المباراة بين منتخب الارجنتين ومنتخب فرنسا، على قنوات بي ان سبورت ماكس1، وقناة بي ان سبورت ماكس2، والتي تهتم دائما في بث مباريات كاس العالم بين المنتخبات، حيث تتضمن قنوات بي ان سبورت عرض مباريات كاس العالم 2019 في روسيا، وايضا تبث العديد من المسابقات الرياضية حول العالم.

معلق مباراة منتخب الارجنتين وفرنسا

يعلق اليوم على هذه المباراة الحاسمة المعلق حفيظ دراجي، وهو واحد من ابرز المعلقين العالميين، وهو من افضل العاملين في قنوات بي ان سبورت الرياضية، ويفضل الكثير من عشاق كرة القدم السماع له في التعليق على المباريات العالمية.

وفي الختام هذه المباراة من افضل المباريات التي من المقرر ان تقام اليوم ضمن منافسات بطولة كاس العالم في دور ال16، فمن ينهزم في هذه المباراة يخسر المنافسة في بطولة كاس العالم، لذلك تعتبر المباريات القادمة حاسمة.