موعد مباراة البرتغال ضد الأوروغواي في دوري الـ 16 كاس العالم 2019

إجابة معتمدة

موعد مباراة البرتغال ضد الأوروغواي في دوري الـ 16 كاس العالم 2019، تقام اليوم العديد من المباريات بين المنتخبات العالمية ضمن منافسة في بطولة كاس العالم لدور ال16، حيث تأهلت العديد من المنتخبات العالمية من دور المجموعات الى دور ال16، ومن المقرر ان تقام اليوم اولى مباريات دور ال16 بين منتخب البرتغال ومنتخب الارجواي، فهذه المباراة من المباريات الحاسمة في بطولة كاسا العالم، والتي ينتظرها العديد من عشاق كرة القدم حول العالم، لذلك يسرنا ان نقدم لكم موعد عرض المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة البرتغال ضد الأوروغواي في دوري الـ 16

تقام اليوم 30 حزيران مباراة منتخب البرتغال والارجواي في تمام الساعة 9 مساء، والتي من المقرر ان تقام المباراة على ارضية ملعب فيشت بمدينة سوتشي الروسية، حيث تحتض روسيا بطولة كاس العالم لهذه الدورة، وتكون مباراة منتخب البرتغال ضد منتخب الارجواي هي اولى مباريات دور ال16 من البطولة، وذلك بعد تأهل المنتخبين من دور المجموعات.

قنوات عرض مباراة البرتغال ضد منتخب الارجواي في دور ال16.

من المقرر عرض مباراة اليوم بين المنتخبين على قناة بي ان سبور ماكس 2 hd، حيث تتضمن مجموعة قنوات بي ان سبور عرض مباريات كاس العالم لهذه الدور التي تقام في روسيا.

معلق مباراة البرتغال والارجواي في دور ال16.

يعلق على مباراة اليوم بين منتخب الارجواي والبرتغال التي ستقام على ارضية ملعب فيشت المعلق يوسف سيف، والمعلق عصام الشوالي، وهما من ابرز معلقين كرة القدم العالمية، ولهم الكثير من المحبين حول العالم في كرة القدم.

وفي الختام، اكدت العديد من المصادر ان المدافع البرتغالي خوسيه خمينيز سيتغيب عن اللقاء بسبب الاصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة، الامر الذي اثار قلق العديد من مشجعي ومحبي منتخب البرتغال في بطولة كاس العالم.