دعاء عصر الجمعه مكتوب

إجابة معتمدة

دعاء عصر الجمعه مكتوب حيث يعد يوم الجمعة من أفضل الأيام التي يحبذ فيها الدعاء،حيث يكون الدعاء في يوم الجمعة مستجاباً بإذن الله تعالى، كما يحبذ قرائة القرأن في كل جمعة بجانب الدعاء، كما لا يختص يوم الجمعة بأي من الأدعية، حيث يمكن لكل مسلمة أو مسلمة الدعاء ما تجود به نفسه من الأدعية، إضافة إلى الإستعانة بما ورد عن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم من الدعاء أو عن أي من السلف الصالح، كما ويعد الدعاء صلة مباشرة بين العبد وربة لا وسطاء فيها، فدعوا الله بقلب خاشع وأنتم موقنون بالإجابة.

دعاء عصر الجمعه قصير

هذه بعض الأدعية التي يمكنك الدعاء بها في يوم الجمعة أو أي من أيام الأسبوع، حيث لا يختص الدعاء بأي من الأيام، فبإمكانكم الدعاء في أي يوم من الأيام وفي أي وقت تشائون دون التقيد بصفة معينة أو يوم معين للدعاء .

  • اللّهم يا مَن أمره بين الكاف والنون ويا أرحم من الأم الحنون، اللّهم لجعل قارئ رسالتي في الدارين سعيد وعند غفلة الناس منيب واغفر لأم أنجبته ولأب أحسن تربيته واجعل أعلى الجنة دار إقامته.
  • أسعدك الله بساعات هذا اليوم المبارك ووسع عليك رزقك والهمك ذكره وأجاب دعوتك وزادك من فضله وحفظ دينك وأيدك بنصره ورضي عنك وأرضاك من حبه وعن النار أبعدك وأدخلك جنته وللخير أرشدك وكفاك نقمته.
  • بسم الله أصبحنا وأمسينا أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله، وأنّ الجنة حق والنار حقّ، وأنّ الساعة آتية لا ريب فيها، وأنّ الله يبعث من في القبور.
  • اللهم لا هادى لمن أضللت ، ولا معطى لما منعت ، ولا مانع لما أعطيت ،ولا باسط لما قبضت ، ولا مقدم لما أخرت ، ولا مؤخر لما قدمت.
  • يارب في يوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم .. سأدعو لقلب قريب مِن قلبي، اللهم ارزقه ما يريد وارزق قلبه ما يريد واجعله لك كما تريد، اللّهم قدر له ذلك قبل أن تأذن