كيف احمل بولد بعد الدورة

إجابة معتمدة

من أكثر الأسئلة التي تبحث عنها الأمهات وخاصة حديثات الزواج منهن هو كيف احمل بولد، حيث يعد المجتمع العربي مجتمعاً ذكورياً يفضل الذكور إلى حد كبير على الناث إلى أن هذا الأمر لا يعد قاعة يعتد بها، حيث تفضل الأمهات أن تنجب طفلاً ذكراً لكي يحمل إسم العائلة ويساند والده في مشاق الحياة حينما يكبر، حيث يوجد عدة طرق يمكم من خلالها تحديث نوع الجنين منها الطرق التقليدية ومنها الطرق الطبية والمخبرية، حيث سنتطرق إلى ذكر كل طريقة من هذه الطرق على حدى، إلى أن الأمر يبقى في النهاية بيد الخالق الوهاب، لقوله سبحانه وتعالى"لِّلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۚ يَهَبُ لِمَن يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاءُ الذُّكُورَ" .

كيف احمل بولد بطريقة علمية

هذه بعض الطرق التي يمكن إتباعها من أجل زيادة فرصة الحمل بولد بإذن الله تعالى وهي على النحو التالي.

  • يجب الإكثار من تناول هذه الأطعمة والتي تزيد من نسبة قلوية الجسم وهي: الموز و السبانخ و المكسرات و التوابل و السمسم و اللحوم الحمراء، كما يجب الإبتعاد عن تناول البرتقال واليمون وكل ما هو حمضي.
  • يفضل الإنتضار يومين أو ثلاثة أيام قبل الجماع، ومباشرة الزوجة في يوم التبويض مباشرة، حما يتوجب على الزوجة البقاء مستلقية على السرير حتى الصباح حتى تحصل الحيوانات المنوية الذكرية على فرصة أكبر للوصل إلى البويضة وتلقيحها.
  • يجب إيصال الزوجة إلى قمة النشوة أثناء الجماع، حيث يفرز المهبل سائل قلوي من شأنه المساهمة في زيادة عمر الحيوان المنوي الذكري.
  • وأخيراً تبقى إرادة الله سبحانه وتعالى فوق كل شيء.