هل اجرت ياسمين عبدالعزيز عملية تجميل ؟

إجابة معتمدة

هل اجرت ياسمين عبدالعزيز عملية تجميل ؟ إن الفنانة ياسمين عبد العزيز بدأت مسيرتها الفنية منذ الصغر، ومن الجدير أنّ سلسل "إمرأة من زمن الحب" عام 1998م يعتبر الانطلاقة الحقيقية للفنانة ياسمين عبد العزيز، بالإضافة إلى بعض المسلسلات مثل: ونحب تاني ليه، اللي مالوش كبير، الرقص على سلالم متحركة، وسوف نتناول في هذا المقال أبرز المعلومات حول الفنانة ياسمين عبد العزيز.

هل أجرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عملية تجميل

حيثُ ظهرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز  بشفتين أكبر من المعتاد، كما تمتلك خدين مرتفعين و ممتلئين، بالإضافة إلى بشرة جميلة وبرّاقة أكثر من الطبيعي، حيثُ أحدثت الفنانة المصرية الكبيرة ياسمين عبد العزيز ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت بعض التعليقات تؤيد لشكلها والبعض الآخر مُعارض، حيثُ أحدثت ضجة في عيد ميلادها الماضي منذ مدة قصيرة، إذ ظهرت في مقطع فيديو مع زوجها أحمد العوضي، ويرقصون على أغنية “بحبك”، الذي كان يغنيها الفنان عمر  كمال.

موقف ياسمين عبد العزيز من عمليات التجميل

موقف الفنانة المصرية المحبوبة ياسمين عبد العزيز من عمليات التجميل هو جاد وصارم، ومن الجدير بالذكر أنها أبدت رأيها في الكثير من البرامج الحواري، حيث صرّحت معارضتها القيام بأي عملية تجميل، بسبب مساهمة ذلك في تغيير شكلها الذي تعودت عليه وتحبه، كما قامت بإضافة صورها على الانستغرام ومواقع التواصل الاجتماعي، إذ تحب شكلها، وملامحها التي تعودت عليها وتحبها

هل أجرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عملية تجميل