عدد احتياج الوظائف التعليمية 1439 رجال

إجابة معتمدة

تم الإعلان بشكر رسمي ومن قبل الجهات المختصة عن احتياج الوظائف التعليمية 1439 رجال في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، حيث سيتم فتح باب التسجيل ضمن الشروط المعمول بها في وزارة التربية والتعليم في السعودية، حيث سنطلعكم على كافة الشروط والتخصصات التي سيتم إستعيعاب عدد من المدرسين والعاملين في قطاع التعليم من خلالها. 

كما سنطلعكم على شروط التقديم على الوظائف الاداريه للرجال والنساء ضمن الإحتتياجات المطلوبة والمعلن عنها في وقت سابق خلال الشره الجاري، حيث تم الإهلان وبشكل رسمي عن عدد من الشواغر العليمية والإدارية لكلا الجنسين من النساء والرجال في كافة مناطق المملكة العربية السعودية من خلال وزارة التعليم وبالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية، حيث بلغ عدد احتياج الوظائف التعليمية 1439 رجال 4882 وظيفة تعليمية رجالية.

موعد التقديم على الوظائف التعليمية 1439 جال

تم الإعلان وبشكل رسمي عن موقع التقدم للوظائف التعلميية 1439 للرجال ضمن التخصصات الشروط المعلن عنها والموضحة لكم في الفقرة السابسقة، حيث سيفتح باب التقديم للرجال الساعة التاسعة صباحاً يوم الأثنين بتاريخ 1439/10/04هـ حتى الساعة الثنية عشر مساء من يوم الأحد الموافق 1439/10/10هـ..

شروط التقديم للوظائف التعليمية 1439 رجال و نساء

تم الإعلان عن شروط التقدم والقبول للوظائف التعليمية 1439هـ من خلال وزارتي الخدمة المدنية و التعليم في المملكة العربية السعودية ضمن الشروط التالية.

  1. خريجي مؤهل بكالوريوس تربوي.
  2. خريجي مؤهل غير تربوي.
  3. خريجي الدبلوم التربوي عن طريق الانتساب.
  4. أن يكون المتقدم و المتقدمة حاصل على بكالوريوس من جامعة او كلية معترف بها.
  5. أن يجتاز المتقدمين أختبار القياس.
  6. أن تكون الشهادة معادلة لمن يحمل مؤهل من جامعة خارجية.
  7. أن لايكون المتقدم او المتقدمة يشغل وظيفة رسمية .