موعد انطلاق دور النصف نهائي من بطولة كأس العالم

إجابة معتمدة

موعد انطلاق دور النصف نهائي من بطولة كأس العالم  المقامة في روسيا، بعد المفاجآت الكبيرة التي حدثت في دور المجموعات و دور ال16 و ايضاً دور الثمانية، و التي من أهمها خروج صاحبة اللقب المنتخب الالماني من الدور الأول  في البطولة، و ايضا خروج مجموعة ممن المنتخبات القوية، و التي من أهمها المنتخب الالماني و الارجنتيني، لينتهي المطاف بأربع فرق متأهلة للدور ربع النهائي و هم المنتخب الفرنسي و البلجيكي، و كرواتي انجلترا، لذلك سنترف على اليوم على تفاصيل هذا الموضوع.

موعد انطلاق دور النصف نهائي.

ينتظر  عشاق كرة القدم موعد انطلاق دور النصف نهائي فمن المعروف ان موعد انطلاق المباريات في الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء الموافق 10 يوليو، و الاربعاء.

المنتخبات التي تأهلت للدور النصف النهائي.

سيشهد دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم في روسيا حيث ستقام يوم الثلاثاء القادم مباراة غاية في المتعة و الاثارة لأنها تضم منتخبان من اقوى المنتخبات في البطولة و هما المنتخب الفرنسي و المنتخب البلجيكي، و ايضا في الجهة المقابلة ستلعب مباراة ممتعة للغاية و التي تضم المنتخب الكرواتي مع نظيره الانجليزي.

يعد دور النصف نهائي من اجمل ادوار البطولة على الاطلاق نظراً لتنافسية الكبيرة التي يشهدها هذا الدور، و في النهاية هذه ابرز المعلومات عن هذا الموضوع، نتمنى لكم متابعةً طيبة.