التحوير هو عبارة عن

إجابة معتمدة

التحوير هو عبارة عن، تعدد التعريفات حول مفهوم التحوير، وتعد الزخارف أحد أهم أشكال النقوش والرسوم التي ميزها الانسان عبر التاريخ، وتم استخدامها في القصور والمعابد والكنائس والمباني وأيضاً في المساجد القديمة تحتوي على الكثير من الزخارف الاسلامية والرسوم والنقوش التي توحى بالتراث الإسلامي وغيرهم، ومن المعروف أن الزخارف توجد في الكثير من المباني الإسلامية التاريخية التي شاهدنها بالكثير من الحضارات والثقافات القديمة، فالزخارف من الفنون الجميلة التي توحي بالتراث القديم.

التحوير هو عبارة عن عرفي؟ومن الجدير ذكر أن مادة التربية الفنية تضم العديد من الوحدات والدروس ومن أهم الأسئلة التي يتم تداولها، تعريف التحوير، وأيضاً تعليم الطلاب في هذه المادة كيفية عمل مجسمات والعديد من الأشكال سواء الزخرفية أو بالنحت، وأيضاً كيفية استخدام القلم والمقص بشكل سليم، فتعد الزخارف من أهم سمات العنصر الرئيسي لأي حضارة وثقافة قديما، والآن يتم التطرق الي تعريف التحوير.
  • التحوير هو عبارة عن عرفي؟
  • الاجابة الصحيحة: هو عبارة عن تبسيط للعنصر الزخرفي من خلال حدث واضافه بعض التفاصيل للوحده الزخرفيه مع الاحتفاظ وخصائص الوحده الزخرفيه المحوره الاساسيه.

 

هو عبارة عن تبسيط للعنصر الزخرفي من خلال حدث واضافه بعض التفاصيل للوحده الزخرفيه مع الاحتفاظ وخصائص الوحده الزخرفيه المحوره الاساسيه.