معلومات عن مركز سدرة للطب والبحوث

إجابة معتمدة

معلومات عن مركز سدرة للطب والبحوث، تم تأسيس مركز السدرة للطب والبحوث لتلبية الحاجات المستمرة للتطوير والبحث العلمي وللسيطرة على كافة علم الأمراض عن طريق دمج التقدم العلمي في مجال الطب مع التطورات التقنية التي تم التوصل إليها مؤخرًا من أجل الهدف الحصول على أفضل نتيجة ممكنة، وتقديم كافة خدمات الرعاية الطبية لكافة الفئات المختلفة، بالإضافة إلى السيطرة على الأوضاع المتوترة التي تعاني منها جميع البلاد خلال فترة انتشار الأوبئة والأمراض.

معلومات عن مركز سدرة للطب والبحوث؟إنه مكان طبي ضخم على أرض مدينة الدوحة عاصمة قطر، كما وهي متخصصة في البحث الطبي وخدمات الرعاية الصحية كما انه تأسس عام 2022 م حيث يكون أول مركز طبي من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، حيث تم تجهيزه بأحدث الأنظمة التقنية والأدوات التكنولوجية المتقدمة كما انه يعمل بشكل كامل وفق النظام الرقمي، ليجمع بين التقنية والطب لتقديم أفضل الخدمات المختلفة.
  • معلومات عن مركز سدرة للطب والبحوث؟
  • الاجابة تم تأسيسه في مدينة الدوحة بقطر فان سمو الشيخة موزة هي في منصب رئيس المركز كما انه يحتوي على العديد من الخدامت الطبية الحديثة والمتطورة.
معلومات عن مركز سدرة للطب والبحوث؟
الاجابة تم تأسيسه في مدينة الدوحة بقطر فان سمو الشيخة موزة هي في منصب رئيس المركز كما انه يحتوي على العديد من الخدامت الطبية الحديثة والمتطورة.