الوقت المجزئي للوقوف بعرفة يبدأ من طلوع فجر يوم ........................ من ذي الحجة

إجابة معتمدة

الوقت المجزئي للوقوف بعرفة يبدأ من طلوع فجر يوم ........................ من ذي الحجة ، يوجد في الدين الاسلامي العديد من الاعياد الاسلاميه خاصه عيد الفطر السعيد عيد الاضحى المبارك ، يقوم المسلمين في هذين العابدين باداء مجموعه من الشعائر التي تعظم  الله سبحانه وتعالى ، من الاعياد التي امر الله سبحانه وتعالى بها المؤمنين الاحتفاء الفرحه والسعاده والسرور بعد اداء المسلم مجموعه من الشعائر الدينيه .

الوقت المجزئي للوقوف بعرفة يبدأ من طلوع فجر يوم ........................ من ذي الحجة 

يعد عيد الاضحى من الاعياد التي تاتي بعد قيام المؤمنين باداء مناسك الحج والصيام العشر الاوائل من ذي الحجه ، حيث ان لهذه الايام فضل كبير جدا في حصول العبد على المغفره من الله سبحانه وتعالى والعفو والرضوان وكسب جنان النعيم  في الاخره حيث تنتهي هذه الايام بعيد الاضحى الذي يستمر أربعة ايام وتسمى بايام الشروق .

إجابة سؤال الوقت المجزئي للوقوف بعرفة يبدأ من طلوع فجر يوم ........................ من ذي الحجة 

يوم عرفه من افضل ايام العشر الاوائل من ذي الحجه حيث ان الاجر والثواب فيها عظيم جدا و اجر الصيام كبير جدا حيث يغفر الله سبحانه وتعالى للمؤمن يوم عرفه سنه قبلها ، و يشرع الله سبحانه وتعالى للحاج في هذا اليوم بان يقف على جبل عرفات وان يتضرع الى الله سبحانه وتعالى بكافه انواع الادعيه التي يريد من الله ان يستجيبها حيث ان الدعاء في ذلك اليوم مستجاب .

الإجابة : عرفة 

الإجابة : عرفة