ما هو اسم زوج شيماء سيف

إجابة معتمدة
ما هو اسم زوج شيماء سيف فقد أعلنت شيماء سيف عن خطوبتها لمدير الإنتاج وهو محمد كارتر وذلك على مسرح الهرم عقب انتهاء عرض مسرحية أهلا رمضان وتشارك في بطولتها مع الفنان محمد رمضان. اقدم لكم احبابنا الاعزاء افضل واتقن الاجابات من موقعكم المميز موقع فور لوز التعليمي ما هو اسم زوج شيماء سيف فقد أعلنت شيماء سيف عن خطوبتها لمدير الإنتاج وهو محمد كارتر وذلك على مسرح الهرم عقب انتهاء عرض مسرحية أهلا رمضان وتشارك في بطولتها مع الفنان محمد رمضان.

الاجاابة

في برنامجها "تلاتة في واحد" يظهر مع الممثلة شيماء سيف شخص يدعى "مادي" ويقوم بدور زوجها لتقديم الحلقة التي تستضيف فيها الفنانين مع أزواجهم.

وعلى الرغم من أن شيماء أوضحت من أول حلقة في البرنامج أنها غير متزوجة وأن "مادي" شريكها في البرنامج يقدم معها فقط هذه الحلقات التي يجب أن تظهر فيها وكأنها متزوجه والأمر كله تمثيل، إلا أن بعض متابعيها يظنون أنهما متزوجان بالفعل.

وأوضحت مجددا شيماء الأمر وقالت خلال حلولها ضيفة في برنامج "بيومي أفندي" من تقديم بيومي فؤاد، ويذاع عبر قناة "dmc"، إنه ممثل يقوم بدور زوجها في البرنامج فقط، وهي غير متزوجة أو مرتبطة.

وحكت شيماء أنها تأتيها الكثير من التعليقات عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي خاصة من متابعات البرنامج من السيدات كبار السن، وأنهن يطلبون منها أن تتعامل مع زوجها بطريقة أفضل فلا يجب على الزوجة أن تتعامل بهذه الطريقة، وهي تضحك على هذه التعليقات.