تعبير عن الحي الذي اعيش فيه بالانجليزي

إجابة معتمدة

تعبير عن الحي الذي اعيش فيه بالانجليزي، تعتبر اللغة الإنجليزية من المواد المهمة التي تسعى الدول وخاصة الدول العربية بتعليمها للطلاب، حيث في الوقت الحاضر يعتبر إتقان اللغة الإنجليزية يعد نوع من أنواع التحضر والتطور ومواكبة العصر، حيث اصبح العديد من الافراد يتقنون اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة منذ الصغر، وذلك من خلال العديد من المؤسسات التعليمية التي تختص بهذا المجال، واليوم سنقوم بالحديث عن احد الأسئلة التي تم طرحها علينا (تعبير عن الحي الذي اعيش فيه بالانجليزي).

تعبير عن الحي الذي اعيش فيه بالانجليزي

يعتبر التعبير من أهم الوسائل والأدوات التي يتم من خلالها إطلاق العنان للطلاب في التعبير عن مشاعرهم وأفكارهم وآرائهم المختلفة، حيث دائما ما تسعى المدارس والمؤسسات التعليمية من تعليم مهارة التعبير والكتابة عند الطلاب وتقويتها ليتيح لهم الغبداع فيها، فالتعبير غير مقتصر على اللغة العربية فقط، فهو يتعدى إلى كافة اللغات، حيث يمكن للفردالتعبير عن ما يراه من خلال إستخدام لغته الخاصة، والآن يمكننا الإجابة على السؤال التالي بشكل صحيح (تعبير عن الحي الذي اعيش فيه بالانجليزي).

الإجابة:

 my neighborhood is a very beautiful area. I like it because it has everything I need. there are many good  places near our house. also my neighborhood is very nice and quiet at night. we have good restaurants around the area. the people in my neighborhood are kind and respectful. 

تعبير عن الحي الذي اعيش فيه بالانجليزي